أخر الاخبار

البدراوي يؤزم وضعية النسور .. ويكبل ايادي حكماء الرجاء.. ويواصل تعميق جراح الاخضر ..تفاصيل مثيرة جداا..



العربي24

 يواصل عزيز البدراوي على تأزيم وضعية الرجاء الرياضي، منذ إعلانه موعد الجمع العام الاستثنائي لتقديم استقالته رفقة أعضاء مكتبه المديري، بعدما فشل في السير على نهج جواد الزيات ورشيد الأندلسي وأنيس محفوظ لتأكيد خرج “النسر الأخضر” من نفق الأزمة المالية التي لازمته لسنوات.


وتخلف البدراوي عن اجتماع المجلس الاستشاري، الذي يعرف في الأوساط الرجاوية بـ”الحكماء”، المنعقد يوم أمس الثلاثاء دون تقديم تبريرا وأعذر لتخلفه عن اللقاء الذي كان الهدف منه تدارس الوضع الصعب الذي يجتازه الفريق قي الفترة الأخيرة، والسبل الممكنة اتخاذها لمساعدة الرجاء في الظرفية الحساسة.


وكشف أنيس محفوظ، الرئيس السابق للرجاء، أن اجتماع المجلس الاستشاري الذي التأم بدعوة من رئيسه محمد أوزال الذي تجشم عناء الحضور رغم ظروفه الصحية، تضمن نقطتين أساسيتين لم يتمكن المجلس من تدارسهما ومناقشتهما بالشكل الذي كان متوقعا بسبب غياب المعني بتسيير شؤون الرجاء، عزيز البدراوي.


وأوضح محفوظ في اتصال هاتفي مع “مدار21” أن المجلس الاستشاري دعا إلى اجتماع ضمن مهامه الاستشارية والتواصلية، لتدارس الوضعية الراهنة للفريق وتقديم الاستشارة والمساعدة اللازمين لاجتياز هذه الفترة العصيبة، زيادة على التحضير للجمع العام المرتقب عقده في 26 من ماي الجاري لإعدادا التقارير المالية اللازمة.


بَيْدَ أن محفوظ أبدى أسفه لتخلّف الرئيس الحالي للرجاء عن الاجتماع، الشيء الذي حال دون مناقشة النقاط المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، وأجل أي مساعدة ممكنة من المجلس وأعضائه للفريق حتى إشعار آخر، مؤكدا أن أعضاء المجلس الذين تغيبوا، قدموا توضيحات إما بسبب السفر أو المرض.


وبخصوص مشاركة الوزير السابق، صلاح الدين مزوار، في اجتماع “حكماء الرجاء”، أوضح أنيس محفوظ للجريدة أنه يدخل في باب انفتاح المجلس الاستشاري على جميع الفعاليات الرجاوية القادرة على مساعدة الفريق، نافيا في الوقت ذاته أن يكون الأمر له علاقة بإمكانية دخوله سباق ترؤس “القلعة الخضراء” خلفا للبدراوي.


وكشف المتحدث أن المجلس الاستشاري سيوجه دعوة ثانية إلى رئيس الرجاء، عزيز البدراوي، لعقد اجتماع ثانٍ في أقرب وقت ممكن، للإسراع في بحث حلول لمشاكل الفريق والإعداد للجمع العام المقبل في أحسن الظروف الممكنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -