أخر الاخبار

الناصيري يغري لاعبيه بمنحة "دسمة" لهزم صنداونز في نصف نهائي الأبطال

 


العربي24

يواجه نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، السبت 20 ماي 2023 مضيفه صنداونز الجنوب الإفريقي ،وذلك برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وحسب يومية "الأحداث المغربية" فإن رئيس النادي سعيد الناصيري خصص منحة مغرية للاعبيه في حالة تجاوز عقبة ماميلودي صنداونز والتأهل إلى النهائي ،كما خصص منحة مغرية لمدربه البلجيكي سفين فان ديربروك .


ووعد الرئيس الودادي ، لاعبيه، بمنحة مالية تبلغ 8 ملايين سنتيم، لكل واحد منهم، في حال نجحوا في التأهل للمباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال أإفريقيا .


في السياق ذاته، رصد رئيس الوداد للمدرب البلجيكي، منحة مالية قدرها 40 مليون، مقابل حجزه بطاقة العبور لنهائي دوري الأبطال و بلوغ المباراة الختامية للمرة الثانية على التوالي ، على أن تتضاعف المنحة في حال فوزه باللقب .


وتنتظر الوداد الرياضي أمام مهمة شاقة من أجل مواصلة الاحتفاظ بلقبه القاري، عندما يواجه مضيفه ماميلودي صنداونز الباحث عن لقبه الثاني بعد 2016، عندما يتواجهان في بريتوريا، السبت 20 ماي 2023، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب .


وتعادل الفريقان سلباً ذهابا حيث فشل الفريقالأحمر في حسم الأمور أمام جماهيره، وهذه المرة سيواجه فريقاً صعب المراس ولا سيما عندما يلعب بين أنصاره وعلى أرضه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -