أخر الاخبار

مدرب الوداد الرياضي يكشف ضعف الوداد امام صان داونز .. تفاصيل ..

 


العربي24

تطرق مدرب الوداد الرياضي الجديد سفين فان دير بروك لحظوظ فريقه في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مواجهة ذهاب نصف النهائي بين الوداد وماميلودي صن داونز غدا السبت.


ورجح سفين كفة الفريق الجنوب إفريقي، في التأهل للدور النهائي من البطولة، حيث أكد على قوة الفريق وتراص صفوفه إضافة إلى الاستقرار التقني الذي يعرفه الفريق عكس الوداد .


وقال فان دين بروك خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن بالنظر إلى المعطيات التقنية للموسم الرياضي الحالي بين الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز، فإن الأخير يبدو مرشحا بارزا للتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.


وأوضح مدرب الوداد: “إحصائيات الماضي تمنح التفوق للوداد، لكن إحصائيات هذا الموسم مختلفة، بحيث أننا سنواجه فريقا قويا في دوري أبطال إفريقيا، تعادل في مباراتين وفاز في بقية المباريات، وأحرز أهدافا في جميع مبارياته ولديه تركيبة بشرية غنية تفوق 18 لاعبا، ويعيش استقرار على مستوى الجهاز التدريبي فالمدرب متواجد بالفريق منذ سنتين وأظهر بصمته على التشكيلة”.


وأضاف: “لديهم تنظيم جيد دفاعيا، ويتوفر على تركيبة بشرية غنية، بإمكانيات كثيرة، وقوة هجومية ودفاعية، ومن هنا أرى أن صن داونز مرشح أكثر منا للتأهل إلى المباراة النهائية”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -