أخر الاخبار

بطريقة غير متوقعة اجتماع حاسم قبل مواجهة المحمدية بين الناصيري و المدرب الجديد.. تفاصيل ..

 


العربي24

قام سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بزيارة مفاجئة للطاقم التقني الجديد للفريق الأحمر الذي يقوده البلجيكي سفين فندنبروك، من أجل دعمه قبل مباراته الأولى الحاسمة التي تنتظره يوم غذ السبت أمام شباب المحمدية، برسم الجولة الخامسة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


ونشر القريق الأحمر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للرئيس “الودادي” سعيد الناصيري رفقة باقي اللاعبين وبحضور المدرب البلجيكي الجديد سفين فندنبروك ومساعده الإطار الوطني عبد الإله صابر، وهي الصورة التي لقت تفاعلا كبيرا من طرف الجماهير الودادية التي رحبت بالربان الجديد لـ “القلعة الحمراء”.



وفي سياق متصل، كانت إدارة نادي الوداد الرياضي قد أعلنت يومه الجمعة عن تعاقدها مع المدرب البلجيكي سفين فندنبروك، بعقد يمتد إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، هذا الأخير الذي لم يوفق في تجربته القصيرة التي قضاها مع “وداد الأمة”.


يذكر أن نادي الوداد الرياضي سيواجه يوم غذ السبت مضيفه شباب المحمدية بملعب “البشير” في لقاء سيبحث من خلاله كل فريق على نقاط المباراة الثلاث والتي ستضمن للأول الاستمرار في منافسة الجيش الملكي على لقب البطولة الاحترافية، بينما ستجعل الثاني يبتعد أكثر عن المراتب الأخيرة المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -