أخر الاخبار

عاااجل وهاام جداا.. أولمبيك آسفي يحدد موقفه من شراء عقد مايي وفروصي من الرجاء

 


العربي24

كشف مصدر مسؤول في فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن موقف إدارة فريقه من شراء عقد اللاعبين عبد الحي فورصي و الغابوني أكسيل مايي المعارين من الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

ووفق تصريح خص به le 360 سبور، أكد المسؤول في فريق أولمبيك آسفي أن إدارة فريقه ترغب في الاحتفاظ بخدمات عبد الحي فورصي في المقابل لا تُفكر في شراء أكسيل مايي وأن الأخير سيعود للرجاء الرياضي في نهاية الموسم الكروي الجاري .


وأثنى المصدر ذاته، على انضباط وأداء فروصي، مبرزا أن إدارة أولمبيك أسفي ستتقدم بعرض رسميس لمسؤولي الفريق الأخضر من أجل الاحتفاظ به والاعتماد على خدماته الموسم المقبل .


وشدد المصدر ذاته، أن المصري طارق مصطفى، مدرب أولمبيك آسفي، اشتكى في مناسبتين من عدم انضباط أكسيل مايي ، وأبعده عن الفريق ، بعدما تأخر في المرة في العودة من الغابون خلال فترة توقف البطولة الوطنية، بداعي وفاة أخد أقاربه، ثم المرة الثانية بعد نهاية مباراة المغرب التطواني، إذ تخلف في العودة مع بعثة الفريق، دون أي ترخيص من إدارة الفريق أو الطاقم التقني .


يذكر أن المهاجم أكسيل مايي انتقل معارا لفريق أولمبيك آسفي بعدما فشل في إثبات نفسه مع فريقه السابق الرجاء الرياضي، إذ شارك في مباريات الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا ، و لم ينجح في تسجل أي هدف بقميص الفريق البيضاوي، في المقابل تم تسريح فورصي من أجل الاستئناس بأجواء البطولة الاحترافية الأولى قبل العودة للفريق الأخضر .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -