أخر الاخبار

بوووم.. هااام جداا.. تفاصيل غير متوعة يعرفها ملف حكيمي وزوجته ..

 


العربي24


قامت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية من أصول عربية هبة عبوك، الزوجة السابقة للدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، بالرد بطريقة حازمة، على منتقديها بخصوص تعاملها مع أزمة طلاقها.

وذكرت تقارير أوروبية عديدة، أن عبوك تطالب حكيمي بدفع ما يقرب من 10 ملايين يورو بعد انفصالهما، لكن النجم المغربي يفكر في منحها مليون يورو فقط.


واستنادا لبروز هذه المعلومات، تعرضت عبوك لكثير من الانتقادات، أبرزها من ممثل إيطالي قال إنها تتاجر بزواجها.


وعممت صحيفة marca الإسبانية تصريحات لعبوك، كانت أدلت بها في أحد البرامج التلفزيونية الإسبانية، حيث سُئلت خلاله عن دوافعها المادية وراء طلب هذا المبلغ الكبير.


وردت هبة عبوك: “إنه عالم ذكوري وكاره للنساء، فعندما بدأت علاقتنا (هي وحكيمي) كنت معروفة أكثر منه، ولم يكن هو يكسب كثيراً من الأموال”، وفق تصريحها.


وتابعت عبوك التي أنجبت من حكيمي ابنين هما أمين ونعيم: “الشيء الجيد في الأمر، هو أنني لم أعد أتأثر بما يقولون”.


وأشارت أن : “كل ما أفكر فيه الآن أن أكون أكثر حذراً؛ حتى لا تتأثر عائلتي مستقبلاً، كلي ثقة بالعدالة والمنطق، هما بجانبي”.



يشار في هذا الصدد، أن الممثل الإيطالي أليساندرو ليكيو كان نشر صورة لأشرف حكيمي وهبة عبوك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وترك تعليقاً انتقد فيه هبة.


وقال ليكيو في تعليقه: “إنّ طلب 10 ملايين يجعل من الزواج عملاً تجارياً، وبرأيي.. ذلك ليس صحيحاً، تصرف (عبوك) مثل ابنة البدو مع قطعان من الخراف وليس كفنانة ناجحة كما كانت”، متسائلا في السياق ذاته، أن “أصل المسألة هنا، هل تركت هبة وظيفتها بناء على رغبة زوجها، أم لأنه لم يكن لديها عروض شائقة، ثم شعرت براحة أكبر لكونها “سيدة”؟”.



وانفصلت هبة عبوك عن حكيمي بعد اتهام الثاني من قبل شابة فرنسية باغتصابها، لتقرر النيابة الفرنسية فتح تحقيق في الواقعة.



إلى ذلك طالبت عبوك (36 عاماً)، بنصف ثروة زوجها السابق، وفق ما أكده موقع lavanguardia الإسباني، حيث تعتقد أنه يحق لها الحصول على 8 إلى 10 ملايين يورو


ورفعت عبوك دعوى قضائية ضد حكيمي تتهمه فيها بـ”سوء إدارة أصول الزوجية”، استناداً إلى الادعاءات بأنه سجّل كل ممتلكاته باسم والدته.


وردت والدة حكيمي على هذه الشائعات، بتأكيد أن ابنها لم يقم بتحويل ثروته لها، مضيفةً أنها “لا تعلم ما إذا كان اتخذ أي إجراء لحماية نفسه”.



واضافت استنادا لما ذكرته “ماركا”: “ما المشكلة إذا كانت هذه التقارير صحيحة؟ فإن لم يفعل (حكيمي) ذلك، فلن يتمكن من التخلص من تلك المرأة”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -