أخر الاخبار

بوووم..صاادم..ايت منا يكشف اسرار بودريقة امام الكاميرة .. تفاصيل صادمة جدااا قد تصل حد القضاء..

 


العربب24

عاد هشام آيت منا، رئيس الشركة الرياضية لشباب المحمدية ورئيس مجلس جماعة المحمدية، لاثارة الجدل من جديد ، بعدما استغرب ترشح محمد بودريقة، للعودة لرئاسة الرجاء الرياضي، وذلك قبل الجمع العام الذي دعى إليه عزيز البدراوي، من أجل انتخاب خليفته يوم الجمعة المقبل .

وأوضح هشام أيت منا في تصريح له عقب المواجهة التي جمعت فريقه شباب المحمدية وضيفه شباب السوالم الرياضي، أنه لا يساند أي مرشح لهلافة البدراوي في الرجاء، مؤكدا أن لا دخل له في اختيار الرئيس المقبل للفريق الأخضر، وأن هذا الأمر شأن داخلي يخص منخرطي النادي .


وأضاف أيت منا: " إلى سولتيني على الحالة لي كتعيشها الرجاء، السؤال لي خاص يطرحوه الرجاويين هو شكون هو لي وصل فرقتهم لهاد الحالة ؟ واحد القاعدة فزيائية جد معروفة تتقول أن أن نفس العوامل تعطي دوما نفس النتائج ، واش الناس لي وصلو الرجاء لهاد الحالة غادي يقدرو يديرو اليوم احسن ؟؟ ولكن كاينة حادة مهمة لي خسر شي حاجة ربما هو الوحيد لي يعرف يصوبها " .


وتابع رئيس الشركة الرياضية لشباب المحمدية : " لي تنعرف أنه خاص لي غادي يسير الرجاء يكون رجاوي، ولكن لي ما تنفهمش واحد كان تيعطي المنح المالية لهرم الرجاء ودابة مرشح باش يترأسها هادي مدخلاتش لي راسي " .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -