أخر الاخبار

الوداد يغري مدربه بمنحة مالية "كبيرة" للتتويج باللقب القاري الرابع في تاريخه



 العربي24

وعد سعيد الناصيري، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم،البلجيكي سفين فان ديربروك، الذي عوض الاسباني خوان كارلوس غاريدو، في تدريب الفريق الأخمر بمنحة مالية مغرية في حال استطاع قيادة زملاء أيمن الحسوني لتجاوز صنداونز الجنوب إفريقي والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم .

وكشفت مصادر مقربة من الوداد الرياضي، أن مسؤولي هذا الأخير أغروا مدربهم سفين فاندربروك، بمنحة كبيرة لهزم صنداونز الحنوب إفريقي ، يوم غد السبت، 19 ماي 2023 برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .


وكشف المصدر ذاته، أن سعيد الناصيري، وعد المدرب البلجيكي، بمنحة مالية قدرها 40 مليون لحجز بطاقة العبور لنهائي دوري الأبطال بلوغ المباراة الختامية للمرة الثانية على التوالي ، على أن تتضاعف المنحة في حال فوزه باللقب .


وتنتظر الوداد الرياضي أمام مهمة شاقة من أجل مواصلة الاحتفاظ بلقبه القاري، عندما يواجه مضيفه ماميلودي صنداونز الباحث عن لقبه الثاني بعد 2016، عندما يتواجهان في بريتوريا، السبت 20 ماي 2023، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب .


وتعادل الفريقان سلباً ذهابا حيث فشل الفريقالأحمر في حسم الأمور أمام جماهيره، وهذه المرة سيواجه فريقاً صعب المراس ولا سيما عندما يلعب بين أنصاره وعلى أرضه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -