أخر الاخبار

خطيير جدااا.. لاعبي المنتخب المغربي يتعرضون الى هجوم ممنهج من قبل السلطات الفرنسية .. ابو خلتل يعيش اسوء فتراته.. تفاصيل

 


العربي24

كشف فريق تولوز الفرنسي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين 15 ماي 2023، استبعاد الدولي المغربي زكرياء أبوخلال، عن إجراء التداريب، لأجل غير مسمى.


 


وأعلن تولوز، في بيان رسمي: “أمام الادعاءات الخطيرة التي نشرتها RMC ضد لاعب نادي تولوز، زكريا أبوخلال، يعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة حتى إشعار آخر، في انتظار نتائج التحقيق الداخلي”.


 


وأفادت شبكة “RMC sport” الفرنسية، بأن زكرياء أبوخلال دخل في مشادة كلامية مع لورانس أريباجي نائبة عمدة مدينة تولوز، خلال احتفالات الفريق بالتتويج بلقب كأس فرنسا الشهر الماضي.


وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب المغربي قال لعمدة المدينة بعد أن طلبت من اللاعبين التزام الصمت، حين كان مدرب الفريق يلقي كلمته على الجمهور من شرفة مبنى الكابيتول: “عندنا، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال”.


ونفت لورانس أريباجي، نائب عمدة مدينة تولوز، في تصريح لها لشبكة “RMC sport”، الأنباء التي تحدثت عن دخولها في مشادات كلامية مع لاعب المنتخب الوطني المغربي زكرياء أبوخلال.


وكان زكرياء أبوخلال قد رفض ارتداء قميص تولوز الذي يحمل شعار دعم مظاهر الانحراف المصادم للفطرة خلال مباراة فريقه أمام نانت، في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -