أخر الاخبار

“دونور” سيحتضن نهائي “التشامبيونزليغ” بين الوداد والأهلي.. ما مصير “الزون 6”



العربي24

 

من المرتقب أن يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم الـ 11 من شهر يونيو المقبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي سيجمع بين فريقي الوداد الرياضي والأهلي المصري.


وطرحت الجماهير “الودادية” خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأسئلة عبر مختلف الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بخصوص ما مصير “الزون 6” التي تخضع للإصلاحات حاليا ؟، سيما أن الفريق الأحمر سيحتاج لمساندة جماهيره سميا في مثل هذه المباريات التي تتطلب دعما كبيرا، فهل ستعمل الشركة المكلفة بـ “دونور” على تجهيز “الزون 6” قبل النهائي المرتقب؟.


وفي المقابل، كان نادي الوداد الرياضي قد تأهل للمباراة النهائية إثر تعادله في لقاء اليوم أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين دون مقابل، بينما تأهل الأهلي إلى نفس الدور بعدما فاز على الترجي التونسي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل (مجموع أهداف مباراتي الذهاب والإياب).


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل يوم الرابع من شهر يونيو المقبل ضيفا ثقيلا على الأهلي المصري بملعب القاهرة الدولي على أن تقام مباراة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس هنا بمدينة الدار البيضاء يوم الـ 11 من نفس الشهر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -