أخر الاخبار

يوووم.. التصريح الذي لم يتوقعه النصيري .. يتسين لونو ي5اجئ ابن المدينة العلمية بتصريح غير متوقع..

 


العربي24

أجرى موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم حوارا خاصا مع ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني وذلك قبل المواجهة الحاسمة التي ستجمع فريقه إشبيلية الإسباني بجوفنتوس الإيطالي في إطار إياب نصف نهائي اليوروبا ليغ غدا الخميس.

وقال بونو في حديث لموقع اليويفا "نحلم بالتتويج من جديد، عندما وصلت إلى إشبيلية، شعرت بأهمية الدوري الأوروبي للفريق الأندلسي".


وتابع "اليوروبا ليغ مصدر قوة للاعبين وتمنحهم شعورا خاصا وطاقة هائلة، ونجحنا في الفوز باللقب القاري في عامي الأول مع النادي".


وفرض بونو نفسه أساسيا في صفوف إشبيلية منذ تعاقده معه قبل 3 سنوات قادما من جيرونا، وذلك بفضل مستواه الجيد.


ويدين إشبيلية، لحامي عرين أسود الأطلس ببلوغ دور الأربعة، كونه حافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات من أصل 11 خاضها حتى الآن في المسابقة هذا الموسم.


ويحتاج إشبيلية للفوز على جوفنتوس، لمواصلة مشواره من أجل الظفر باللقب السابع في المسابقة، بعدما فرض التعادل 1-1 ذهابا في تورينو.


وعن مباراة الغد، قال بونو "يوفنتوس فريق كبير، وكذلك إشبيلية، نحن فريق من المستوى العالي، لدينا القدرة والقناعة، لذلك من المهم بالنسبة لنا التوجه إلى المباراة بهذه العقلية وتقديم أداء جيد".


وأكد بونو أن نقطة تحول الفريق في المسابقة كانت ذهاب ربع النهائي ضد مانشستر يونايتد، وتحديدا "الشوط الثاني، لأننا عندما لعبنا ضدهم، كنا نركز على مركزنا في الليغا" في إشارة إلى معاناة الفريق في الهروب من المراكز المؤدية للهبوط.


وأضاف "كان الهدف الأول هو الفوز بالمزيد من المباريات في الليغا والابتعاد عن الهبوط، في البداية لعبنا مباراة عادية ضد يونايتد، لكننا شعرنا بأنه يمكننا هز شباكهم في الشوط الثاني لأن مستواهم كان يتراجع، عندما سجلنا الهدف الأول، أدركنا أنه يمكننا تسجيل الهدف الثاني، ولذلك استيقظنا".


وتابع "نجحنا في فرض التعادل 2-2، ثم تمكننا من حسم الإياب بفضل مساندة جماهيرنا، عندها أدركنا أنه يمكننا أن نحقق نجاحًا حقيقيا في المسابقة".


وأكد بونو الذي فقد مكانه أساسيا في الليغا لحساب زميله ماركو ديميتروفيتش، بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبها عقب عودته المظفرة من مونديال قطر، أنه يعمل دائما من أجل تحسين مستواه.


وقال "منذ وصولي إلى إشبيلية، تحسنت ذهنيا ورياضيا وشخصيا، أشعر بالرغبة في تحسين مستواي باستمرار".


وأشاد بونو بمواطنه يوسف النصيري "إنه شخص عظيم وله مبادئ، حاولت مساعدته ودعمه كلما شعرت أن لديه مشاكل، أعتقد أنه لا يزال بإمكانه التطور والتقدم والتحسن كلاعب".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -