أخر الاخبار

بوووم هاااام جداااا .. من بينهم “رجاوي” ثري.. 3 مترشحين يتنافسون فيما بينهم لرئاسة الرجاء خلفا لـ البدراوي

 


العربي24

تقدم 3 مترشحين لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بشكل رسمي، وذلك مباشرة بعدما أعلن المكتب المديري الحالي للفريق الأخضر عن تقديم استقالة جماعية خلال الجمع العام المرتقب نهاية شهر ماي الجاري.


ويتنافس كل من خالد الشاكنا، “المبلياردير” المغربي وصاحب مجموعة شركات المقيم بدولة سويسرا، ومحمد حوراني، رئيس شركة “Hitech Payment Systems” إلى جانب محمد بودريقة القيادي البارز بحزب التجمع الوطني للأحرار والمقاول المغربي الشهير، على رئاسة نادي الرجاء الرياضي، ومن المرتقب أن يحسم برلمان الفريق خلال الجمع العام المقبل عن هوية الرئيس الجديد لـ “الرجاء العالمي”.


وفي سياق متصل، يمر نادي الرجاء الرياضي من أزمة مالية خانقة إلى جانب تخبط الفريق الأول في العديد من النتائج السلبية التي جعلته يغادر منافسات دوري أبطال إفريقيا ويخرج رسميا من سباق المنافسة على لقب البطولة لاحترافية، كلها أمور وأخرى جعلت المكتب المديري الحالي للفريق الأخضر برئاسة عزيز البدراوي يشرع في تقديم استقالة جماعية وفتح المجال أمام رئيسا جديدا قادر على إعادة “النسور” إلى سكته الصحيحة.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد انهزم يوم السبت الماضي خلال المباراة التي جمعته بملعبه وأمام جماهيره بضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة الخامسة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -