أخر الاخبار

تفاعل الناخب الوطني وليد الركراكي، مع قرار نادي تولوز الفرنسي استبعاد مهاجمه المغربي الدولي زكريا أبو خلال بعد مشادة بين اللاعب ومسؤولة منتخبة عن المنطقة في 30 أبريل الماضي، كشفت عنها قناة “أر أم سي” وأك دتها وكالة فرانس برس. ونفى الناخب الوطني أن يكون زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز الفرنسي، دخل في مشادة كلامية مع نائبة عمدة المدينة، مضيفا في تصريحاته لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “شعرنا بالدهشة والارتباك أنا وطاقمي. إذا كان هناك لاعب رائع لا نتخيله في هذا النوع من القصص فهو زكرياء”. وأضاف الركراكي، “إنه فتى محترم، بقيم حقيقية وتعليم جيد، نقلت له من آباء منفتحين أتيحت لنا الفرصة لمقابلتهم خلال كأس العالم في قطر”. وأوضح الركراكي: “أنا فقط مندهش من التوقيت. لم أسمع رأي أي شخص من النادي، لكن زكرياء اتصل بي، ونفى بشدة هذه المشاجرة”. وسيتدرب أبو خلال “بعيدا عن الفريق المحترف، حتى أشعار آخر”، بحسب ما أعلن تولوز مساء الإثنين في بيان. أضاف “لن يعلق النادي بانتظار نتائج تحقيق داخلي”. ورفض أبوخلال الأحد ارتداء شعار داعم للمثليين في مواجهة نانت ضمن المرحلة 35 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، مبررا قراره “الاحترام قيمة أقدرها كثير ا وهذا يمتد إلى الآخرين، لكن هذا يشمل أيضا احترام معتقداتي الشخصية. لهذا السبب، لا أعتقد أني الشخص المناسب للمشاركة في مثل هذه الحملة الترويجية”. ولم يعاقبه ناديه خلافا لنانت الذي غرم مهاجمه المصري مصطفى محمد “ماليا وليس رياضيا” بعد رفضه أيضا المشاركة مرتديا هذا الشعار.

 


العربي24

تفاعل الناخب الوطني وليد الركراكي، مع قرار نادي تولوز الفرنسي استبعاد مهاجمه المغربي الدولي زكريا أبو خلال بعد مشادة بين اللاعب ومسؤولة منتخبة عن المنطقة في 30 أبريل الماضي، كشفت عنها قناة “أر أم سي” وأك دتها وكالة فرانس برس.


 


ونفى الناخب الوطني أن يكون زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز الفرنسي، دخل في مشادة كلامية مع نائبة عمدة المدينة، مضيفا في تصريحاته لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “شعرنا بالدهشة والارتباك أنا وطاقمي. إذا كان هناك لاعب رائع لا نتخيله في هذا النوع من القصص فهو زكرياء”.


 


وأضاف الركراكي، “إنه فتى محترم، بقيم حقيقية وتعليم جيد، نقلت له من آباء منفتحين أتيحت لنا الفرصة لمقابلتهم خلال كأس العالم في قطر”.



 


وأوضح الركراكي: “أنا فقط مندهش من التوقيت. لم أسمع رأي أي شخص من النادي، لكن زكرياء اتصل بي، ونفى بشدة هذه المشاجرة”.


 


وسيتدرب أبو خلال “بعيدا عن الفريق المحترف، حتى أشعار آخر”، بحسب ما أعلن تولوز مساء الإثنين في بيان.


 


أضاف “لن يعلق النادي بانتظار نتائج تحقيق داخلي”.


 


ورفض أبوخلال الأحد ارتداء شعار داعم للمثليين في مواجهة نانت ضمن المرحلة 35 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، مبررا قراره “الاحترام قيمة أقدرها كثير ا وهذا يمتد إلى الآخرين، لكن هذا يشمل أيضا احترام معتقداتي الشخصية. لهذا السبب، لا أعتقد أني الشخص المناسب للمشاركة في مثل هذه الحملة الترويجية”.


 


ولم يعاقبه ناديه خلافا لنانت الذي غرم مهاجمه المصري مصطفى محمد “ماليا وليس رياضيا” بعد رفضه أيضا المشاركة مرتديا هذا الشعار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -