أخر الاخبار

بووووم هاااام جدااا.. الناصيري يشعلها .. منحة مالية بقيمة 20 مليون لكل لاعب.. تفاصيل



العربي24

قرر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم برئاسة سعيد الناصيري، تخصيص منحة مالية مهمة للاعبيه، شريطة تحقيقهم لنتيجة إيجابية خلال مبارتي الذهاب والإياب المرتقبتين أمام الأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتوصلت  “العربي24” بمعطيات حصرية من مصادر عليمة، أن الرئيس “الودادي” سعيد الناصيري خصص لكل لاعب في صفوف الفريق الأحمر منحة دسمة قيمتهما 20 مليون سنتيم في حالة تتويجهم بلقب “التشامبيونزليغ”، مشيرة أن الطاقم التقني لـ “وداد الأمة” الذي يقوده المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك سيحصل على ضعف المبلغ المذكور سلفا.


وأفادت ذات المصادر، أن إدارة الوداد الرياضي كانت قد منحت للاعبيها مبلغ مالي قيمته 6 ملايين سنتيم كمنحة التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوزهم عقبة ماميلودي صن داونزو الجنوب إفريقي في المربع الذهبي، مشيرة أن مسؤولي الفريق الأحمر وعدوا العناصر “الودادية” بصرف المزيد من المنح المغرية شريطة تتويجهم بكل الألقاب الذي يتنافسون عليها خلال الموسم الكروي الجاري.


يشار إلى أن نادي الوداد الرباضي كان قد حقق فوزا مهما يوم أمس الأربعاء خلال المباراة التي جمعته بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم ذهاب كأس العرش، ليضمن زملاء العميد يحيى جبران بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي ويضربون موعدا حارقا مع الغريم التقليدي الرجاء الرياضي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -