أخر الاخبار

بووووم ... رسميا المغرب يحضى بشرف احتضان كان 2025 و السينغال 2027 .. ضربة موجعة للكراغلة.. تفاصيل مثيرة جدااا...

 


العربي24

ولأننا دائما صحاب انفرادات معلنة مع" التحديات" وقد تركناها لكم مرارا هنا مع العودة لها متى شئتم٬ فقد حملنا لكم في السابق ما يفيد أن المغرب هو بيت افريقيا في " كان 2025" دون تصويت بل بالتصديق والإحماع ثم التعيين.

 لا شيء تغير٫ ما تغير هو أننا هنا نأتيكم باليقين والتأكيد والمتمثل في أن أعضاء المكتب التنفيذي فاتحوا موتسيبي وأبلغوه أن يعلن المغرب فاذا٫ لأنه مستحيل انتظار إعادة انتخاب الثلث في كوتونو ليقرروا المصير الأمر الذي نقلناه لكم في ملف سابق .

 هذا المكتب هو من سحب الكان من غينيا الشقيقة وهو من ناقش تقارير لجان التفتيش التي زارت البلدان المرشحة وهو صاحب القرار الحاسم في اختيار البديل وقد استقروا علي المغرب رسميا فهنيئا لكم ولنا بالكان.

ولأن الأفراح لا تأتي متفردة٬ فأفراحنا تعاستهم و سعادتنا شقاؤهم٬ لأن ما سيحدث هنا مثير للغاية و تابعوا لا تذهبوا بعيدا.


السيغالي اوغيستان سونغور صديقنا ضمن رسميا مقعده داخل تنفيذية الكاف المقبلة ممثلا لمنطقته ٫ بسبب انسحاب منافسه عكس ما اشتهت أهواء موتسيبي الذي خطط لتجديد الثلث المقبل في كوطونو بالبنين دون سونغور وبه سيواصل واحد من أصدقاء المغرب. والذي فور تأكده من فو المغرب واستمراره في منصبه أعلن أن السينغال مرشحة لاحتضان نسخة 2027 التي تقدمت لها الجزائر سابقا و يالها من ورطة، الجزائر التي ستجد نفسها محاصرة من مصر المرشحة شمالا والسينغال غربا والمغرب من خلفهما داعمة لأحد الشقيقين مصر أو الجزائر مثلما دعمونا في اطار المعاملة بالمثل ورد الحميل وفكها يا من خنشلتيها عفوا يا من وحلتيها. وعزاء موتسيبي أن ينتظر صعود زفيزيف مكان الليبي الشلماني.

دونوها عندكم للتاريخ" المغارب 2025 والسينغال 2027 " وبهذا السينغال تنسف خطط حلفاء فرق القياطن والرمال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -