أخر الاخبار

هااام .. 13 لاعب جديد على طاولة بودريقة قبل "الميركاتو"

 


العربي24

من المقرر أن يعرف نهاية الموسم الكروي الجاري، عودة مجموعة من اللاعبين المعارين من فريق الرجاء الرياضي إلى الأندية الوطنية.

ويتعلق الأمر بكل من غايا مرباح، محمد سوبول، لاعبي فريق اتحاد طنجة، أكسيل مايي، عبد الحي فورسي، لاعبي أولمبيك آسفي عبد الله فرح، وأسامة سوكحال، لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، ومحمد نعيم، أيوب شيبود ومعاذ مشتنيم، لاعبي سطاد المغربي، المهدي بوكاسي، لاعب إف سي هاكا الفنلدني، وطه إشبيلي، لاعب يوسفية برشيد، بالإضافة إلى جبريل سيلا، يوسف الحويزي، لاعبي شباب السوالم.


وبات الرئيس الجديد للنسور الخضر محمد بودريقة، من المقرر أن يستعيد مجموعة من اللاعبين أبرزهم 13 لاعبا بصموا على مستويات مختلفة رفقة مجموعة من الأندية.


وكان بودريقة، قد قرر التخلص من 25 لاعبا داخل تركيبة الرجاء بحكم أنهم ينهكون خزينة النادي ماديا ولا يقدمون أي شيء يذكر للفريق طيلة تواجدهم بالتركيبة البشرية للنادي.


وأوضح بودريقة خلال حملته الانتخابية، أن التركيبة الحالية تضم 45 لاعبا بين المسجلين في قائمة النادي والمُعارين، مؤكدا أنه سيبقي على 20 لاعبا مع الاعتماد على ستة لاعبين من فريق الأمل، خاصة وأن الفريق الاخضر سينافس على البطولة الاحترافية وكأس العرش فقط الموسم المقبل.


تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء، قد أعار مجموعة من اللاعبين للأندية الوطنية خلال الموسم الكروي الجاري، وذلك من أجل نيل فرصة وأكبر والإحتكاك بإجراء المباريات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -