أخر الاخبار

بوووم.. الناصيري يقلب الطاولة على البدراوي.. ويصدم كل موكنات الرجاء.. العربي الكويتي يكسف عن اخر تطورات صفقة خابا الى الوداد.. تفاصيل

 


العربي24

توصل مجلس إدارة نادي العربي الكويتي لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية بعرض رسمي من المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، من أجل التعاقد مع اللاعب حمزة خابا، هذا الأخير الذي يلعب حاليا كلاعب معار في صفوف الرجاء الرياضي، وذلك منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وحسب “برنامج الديربي” نقلا عن صحيفة “البيان” الكويتية، فإن المهاجم “الرجاوي” الحالي حمزة خابا، مطلوب من طرف العديد من الأندية العربية القوية في مقدمتها الوداد الرياضي، نهضة بركان، الزمالك وسموحة، مشيرة أن نادي الرجاء الرياضي يرغب هو الآخر في تفعيل بند شراء عقد اللاعب، سيما أنه تألق بقميص “النسور” بشكل كبير خلال الموسم الكروي الجاري.


وفي المقابل، أصبح اللاعب حمزة خابا، من بين أبرز اللاعبين في صفوف نادي الرجاء الرياضي وذلك بعدما أبان عن علو كعبه منذ إلتحاقه بـ “النسور الخضر” خلال الصيف الماضي، إذ ساهم اللاعب المذكور سلفا في قيادة فريقه الأخضر إلى التأهل للدور ربع نهائي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا وذلك بتسجيله لـ 5 أهداف في دور المجموعات.


يشار إلى أن اللاعب حمزة خابا كان قد وقع في كشوفات نادي الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما إليه من نادي العربي الكوتي بعقد يمتد لموسم كروي واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الفريق الأخضر لشراء عقد اللاعب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -