أخر الاخبار

بووووم..لن تصدق .. تصريج اسطوري من نايف اكرد بعد تسجيله اول هدف له الدوري الانجليزي وهو صائم .. تفاصيل

 


العربي24

عبَّر الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته بتسجيله هدفه الشخصي الأول ضمن منافسات “البريميرليغ”، بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين على ضيفه ساوثهامبتون بهدف دون مقابل، لحساب منافسات الجولة 29.


ونشر أكرد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صور احتفاله بهدفه الأول في الملاعب الإنجليزية، وعلق عليها قائلاً: “مسرور بهذا الفوز الحاسم اليوم أمام جمهورنا”.


وأضاف المتحدث نفسه: “يا لها من لحظة عاطفية، سجلت فيها هدفي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب لندن، مبروك للفريق بأكمله، ونعود مرة أخرى يوم الأربعاء”.


ونجح مدافع “أسود الأطلس” في هز شباك الضيوف من ضربة رأسية بديعة في الدقيقة 25، لينتظر تأكيد تقنية الـ”الفار” قبل احتساب الهدف، حيث كانت شبهة حول وجود تسلل.


ويُعتبر هذا الهدف الأول لأكراد مع قلعة “المطارق”، علماً أنه غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي طالته قبل بداية الموسم الكروي الجاري، إذ يُعتبر اللاعب السابق للفتح الرباطي، من بين أفضل المدافعين الذين يُتقنون التسجيل بالضربات الرأسية.


يُشار إلى أن نايف أكرد صاحب 27 سنة، قدم أداء جيداً في المباراتين الأخيرتين للمنتخب الوطني المغربي الأول أمام البرازيل والبيرو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -