أخر الاخبار

حكيم زياش يودع العزوبية ويدخل إلى القفص الذهبي.. وهذه هي زوجته

 


العربي24

يستعد الدولي المغربي حكيم زياش، النجم الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، وصاحب 29 سنة من توديع العزوبية والدخول إلى القفص الذهبي وذلك بعدما كان يستبعد هذه الفكرة في وقت سابق لأسباب شخصية، باعتبار أنه يهتم أكثر بمساره الكروي.


وأكدت تقارير إعلامية هولندية، أن النجم المغربي حكيم زياش ينتظر نهاية الموسم الكروي الجاري رفقة فريقه الحالي تشيلسي من أجل عقد قرانه مع زوجته المرتقبة والتي تنحذر كذلك من المغرب ولها قرابة عائلية مع لاعب المنتخب الوطني المغربي، دون أن تكشف ذات المصادر عن تفاصيل ومعطيات أخرى بخصوص هذا الموضوع.


وفي سياق متصل، يحضى اللاعب المغربي الشاب حكيم زياش باهتمام كبير من طرف العديد من المعجبات سواء داخل أو خارج أرض الوطن، إلا أن خبر اقتراب مهاجم تشيلسي من عقد قرانه قد يزعجهم قليلا، سيما أن زياش سبق له وأن أكد قي تصريح صحفي سابق أنه لا يفكر في الزواج وسعيد بعزوبيته، مضيفا أنه لا يفكر سوى في مشواره الكروي ومستقبله الرياضي.


يشار إلى أن اللاعب حكيم زياش كان قد غاب عن اللقاء الذي انهزم من خلاله فريقه تشيلسي الإنجليزي يوم أمس الأربعاء أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة هدفين دون مقابل، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد، برسم ذهاب دور الربع نهائي لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -