أخر الاخبار

بوووم.. رسميا . الكاف تحسم في مشاركة الرجاء الرياضي في سوبر ليݣ الافريقي . تفاصيل غير متوقعة .

 


العربي24

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إبعاد نادي الرجاء الرياضي عن المسابقة الجديدة كأس السوبر الإفريقي، في سيانريو من المرتقب أن يشكل صدمة قوية وسط الفعاليات الرياضية “الرجاوية” التي كانت تمني النفس في المشاركة في هذا الحدث الكروي المميز الذي سيعرف مشاركة أكبر الأندية على الصعيد القاري.


وقال محمد سعيد، الصحافي المصري بقناة الأهلي، أن لجنة المسابقات بـ “الكاف” فضلت بتنسيق مع الشركة المنظمة لكأس السوبر الإفريقي مشاركة نادي إنيمبا النيجيري عوض نادي الرجاء الرياضي، في الوقت التي كانت إدارة “الرجاء العالمي” تسعى للمشاركة في هذه المسابقة بعدما تأكد عدم مشاركة نادي حوريا كوناكري الغيتي خلال هذه النسخة.



وفي سياق متصل، كان الاتحاد الإفريقي قد وجه الدعوة للعديدة من الأندية الكبيرة بالقارة الإفريقية من أجل المشاركة في منافسات كأس السوبر الإفريقي المرتقبة خلال الصيف المقبل، أبرزها الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الترجي التونسي، صن داونز الجنوب إفريقي، إلى جانب العديد من الأندية التي لها باع كبير داخل “القارة السمراء”.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يستعد حاليا للمباراة المهمة التي تنتظره يوم الأربعاء المقبل أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي، برسم الجولة الـ 21 لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -