أخر الاخبار

هداف جديد يُهدد مهاجمي المنتخب المغربي

 


العربي24

يتابع مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن كثب العديد من اللاعبين المغاربة المحترفين في أوروبا، استعداداً لمواجهة جنوب أفريقيا وليبيريا في الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها في ساحل العاج.


وفي الوقت الذي يوزع المدرب وليد الركراكي مهام مراقبة عدد من المحترفين المغربيين في “القارة العجوز”، على مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، وأيضاً موسى الحبشي المكلف بتحليل أداء اللاعبين عبر تقنية “الفيديو”، فإنه يتكلف شخصياً بمتابعة المردود التقني لمهاجم فريق فينورد الهولندي، أسامة الإدريسي.


وحسب مصادر جد مطلعة، فإن وليد الركراكي يتابع جميع مباريات اللاعب أسامة الإدريسي، سواء في منافسات بطولة الدوري الهولندي أو الدوري الأوروبي، إذ يعمل على تحليل طريقة لعبه، وما إذا كانت ستنفعه كي ينضم إلى صفوف المنتخب المغربي، من أجل منافسة الثنائي وليد شديرة، لاعب فريق باري الإيطالي، وأيضاً عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق اتحاد جدة السعودي.


في المقابل، يبحث مدرب منتخب “أسود الأطلس” عن الاسم الذي بإمكانه اللعب بدلاً من الثنائي الأخير منذ أشهر دون أن يعثر عليه، قبل أن يظهر اللاعب أسامة الإدريسي، في الواجهة من خلال تقديمه مباريات في المستوى مع فريقه فينورد أكد من خلالها أنه يستحق العودة للمنتخب المغربي الذي غاب عنه منذ أن شارك معه في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -