أخر الاخبار

صااادم .. فضيحة تحكيمية تزيد من متاعب الرجاء في "البطولة برو".. تفاصيل

 


العريي24 

تعادل الرجاء أمام ضيفه الشباب الرياضي السالمي (0-0)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية "إنوي".



وكانت هذه آخر المواجهات للرجاء الرياضي قبل السفر صوب مصر من أجل ملاقاة الأهلي، يوم السبت المقبل، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وخلق الفريق الأخضر العديد من فرص التسجيل في الفصل الأول، أبرزها من الجزائري عبد الرؤوف بنغيث الذي هدد مرمى الشباب السالمي في أكثر من مناسبة.


وفي المقابل، أهدر الضيوف أبرز الفرص للتقدم في النتيجة، بعد تحصلهم على ركلة جزاء، إثر عرقلة لحسن الدحدوح من طرف عبد الإله مدكور الذي طرد من المواجهة إثر مراجعة الحكم يوسف التريكي اللقطة في الفار.



وأبان الحارس أنس الزنيتي عن تألق كبير حين تصدى لركلة الجزاء التي انبرى لها المهدي موهوب، قبل أن يزيح جمال حركاس الخطر بعد أن عادت الكرة مرة أخرى لحامي شباك "الخضر".


وفي شوط المباراة الثاني، غابت فرصت التسجيل بشكل كبير، في حين تلقى الرجاء بطاقة حمراء ثانية وجهها الحكم لبنغيث، ليكمل أصحاب الأرض المواجهة منقوصي العدد منذ الدقيقة الـ70.



وحاول الرجاء الوصول إلى المرمى عبر بعض التغييرات، خاصة من البديل يسري بوزوق، في حين واصل الزنيتي تألقه في الدفاع عن مرماه أمام هجمات الضيوف لتنتهي المواجهة بالتعادل.


وبهذه النتيجة، استقر الرجاء في المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة، في حين بلغ عداد الشباب السالمي النقطة الـ32 في المركز الـ7.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -