أخر الاخبار

بوووم.. هااام جداا.. الناصيري يتوصل إلى اتفاق نهائي مع بديل عطية الله.. والتوقيع سيكون بعد مباراة سيمبا

 


العربي24

ينتظر سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إجراء المباراة المهمة والحاسمة التي تنتظر أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو يوم غذ الجمعة أمام سيمبا التنزاني، برسم إياب دور الربع نهائي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وأكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” قبل قليل من يومه الخميس، أن الرئيس “الودادي” سعيد الناصيري، توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب منصف العامري، الظهير الأيسر لنادي أولمبيك أسفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعويض الرحيل المرتقب للاعب يحيى عطية الله الذي سينهي عقده مع الفريق الأحمر مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري.



وأضاف المصدر ذاته، أن الناصيري ينتظر نهاية المباراة التي ستجمع فريقه الوداد الرياضي أمام سيمبا التزاني يوم غذ الجمعة من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع مدافع الـ “OCS” منصف العامري، هذا الأخير الذي قدم عروض أكثر رائعة هذا الموسم مع “القرش المسفيوي” وهو الأمر الذي جعله يخطف أنظار العديد من الأندية الوطنية في مقدمتها الفريق الأحمر الذي يسعى لحسم هذه الصفقة.


يذكر أن نادي الوداد الرياضي سيخوض يوم غذ الجمعة مباراة مهمة وحاسمة أمام ضيفه سيمبا التنزاني بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وهو اللقاء الذي سينطلق بداية من الساعة السابعة مساء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -