أخر الاخبار

وضعية لحتيمي قد تعجل بعودته الى البطولة الوطنية.. تفاصيل غير متوقعة .

 


العربي24

يعيش منتصر الحتيمي، الموهبة الكروية التي انتقلت من الفتح الرباطي إلى طرابزون التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وضعا صعبا داخل فريقه الجديد، الذي لم يلعب له منذ بداية الموسم الجاري سوى 116 دقيقة في منافستي الدوري التركي واليوروباليغ.


وتداولت وسائل إعلام تركية تقارير عن وضعية اللاعب، مرفوقة بتصريحات لوكيل أعماله، الذي أبدى امتعاضه من عدم منح منتصر الحتيمي فرصة اللعب مع الفريق، رغم أنه تم اختيار عرض طرابزون بوجود مجموعة من العروض الأخرى التي توصل بها اللاعب بعد نهاية الموسم الماضي.


وحسب صحيفة “Ajansspor” التركية، فإن وكيل أعمال منتصر الحتيمي عبر عن استيائه من الوضعية التي يعيشها اللاعب في ناديه، حيث قال في تصريح للصحيفة المذكورة إن التوقيع لنادي طرابزون كان بهدف مواصلة التألق الذي بصم عليه اللاعب وتطوير مستواه أكثر لتعزيز مشواره الرياضي.



وأشار وكيل أعمال لحتيمي إلى أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، يتصلان به للاستفسار عن سبب عدم مشاركة اللاعب في مباريات طرابزون، قبل شهرين من انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا “U23” المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2024، مردفا “هذه الوضعية هي مشكلة حقيقية.. لا أعرف كيف يمكن للاعبين مغاربة شباب أن يوقعوا لأندية تركية مستقبلا، في ظل وجود مثال للاعب منصر الحتيمي..”.


ورجح المتحدث نفسه أن يكون منتصر الحتيمي غائبا عن نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 2023، في حال لم يتم منح الفرصة للاعب للمشاركة في مباريات طرابزون لما تبقى من الموسم الحالي، مبديا حسرته في الآن ذاته لوضعية اللاعب، مقارنة مع نايف أكرد، الذي كان قد توصل أيضا بعرض للعب في تركيا، لكن إدارة الفتح الرياضي رفضته دون نقاش، وفضلت منح اللاعب فرصة الانتقال إلى ديجون الفرنسي، لتبدأ مسيرة الأحلام ويصبح أحد أعمدة دفاع وست هام يونايتد الإنجليزي، وأحد أهم العناصر داخل المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر.


جدير بالذكر أن منتصر الحتيمي كان قد انتقل إلى طرابزون التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بموجب عقد يمتد حتى يونيو 2025.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -