أخر الاخبار

بوووم... مطيع يطرد التكنوتي من الوداد ويقود الحمر الى نصف نهائي الابطال ... تفاصيل

 


العريي24

حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم تأهلا مثيرا وصعب في نفس الوقت وذلك إثر فوزه على ضيفه سيمبا التنزاني بالضربات الترجيحية (5-3) خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم إياب دور الربع نهائي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وتألق الحارس “الودادي” يوسف مطيع بشكل كبير خلال الضربات الترجيحية وذلك بصده لضربتي جزاء ليقود فريقه الأحمر إلى المربع الذهبي من منافسات “التشامبيونزليغ” الإفريقية، ليعتبر “وداد الأمة” أو المتأهلين إلى مباريات النصف نهائي.


وكان اللقاء قد انتهى شوطه الأول والثاني ينتيجة هدف دوت مقابل لصالح الفريق الأحمر وهو الهدف الذي نجح في تسجيله المهاجم السنغالي بولي جينيور صامبو خلال الدقيقة الرابعة والعشرين من عمر المباراة ليعدل النتيجة الإجمالية باعتبار أن سيمبا كان قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون مقابل، ليحتكم الناديين للضربات الترجيحية التي حسمها زملاء الحارس الشاب يوسف مطيع لصالحهم.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي تأهل رسميا إلى دور النصف نهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ مشاركات الأندية المغربية والإفريقية في هذه المسابقة القارية الكبيرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -