أخر الاخبار

صااادم.. رسميا الرجاء الرياضي لكرة القدم ينزل الى القسم الوطني الثاني.. تفاصيل غير متوقعة

 


العربي24

فشل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم النسوية في تحقيق نتيجة الفوز طيلة 21 مباراة خاضها إلى حدود الساعة على مستوى منافسات البطولة الاحترافية للسيدات، في سابقة هي الأولى من نوعها، ليغادر رسميا منافسات الدوري نحو القسم الثاني وفي جعبته 4 نقاط فقط.


وانهزم نادي الرجاء الرياضي في 17 مناسبة كأسوء حصيلة للفريق الأخضر هذا الموسم مقابل أربع تعالات فقط، دون أن ينجح الفريق النسوي للرجاء الرياضي في تحقيق أي فوز في سيناريو يؤكد أن وضع كرة القدم النسوية لـ “الرجاء العالمي” لا يبشر بالخير، لينزل رسميا إلى القسم الاحترافي الثاني رفقة نادي أمجاد تارودانت.


وفي المقابل، نجح نادي الوداد الرياضي لكرة القدم النسوية بقيادة مدربه المجرب الإطار الوطني والدولي المغربي السابق عبد الله هيدامو، من قيادة الفريق الأحمر لتحقيق المركز الثاني برصيد 44 نقطة ليقترب من مرافقة الجيش الملكي لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي المقبل، شريطة فوزه في مبارتين من أصل 3 مباريات متبقية من عمر البطولة للابتعاد بشكل رسمي عن أقرب منافسيه الفتح الرباطي صاحب المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الجيش الملكي تمكن رسميا من التتويج بلقب البطولة الاحترافية للسيدات بعد تصدره للدوري برصيد 58 نقطة، وهو اللقب السابع له في تاريخه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -