أخر الاخبار

بوووم.. الركراكي يحسم في وجهة اكرد و امرابط بعد الاتصال الهاتفي الاخير ... تفاصيل

 


العربي24

يحظى لاعبو منتخب المغرب باهتمام كبير من قبل العديد من الأندية الأوروبية، منذ مشاركتهم الناجحة في كأس العالم 2022، بعد بلوغهم المربع الذهبي.


وأصبح لاعبو منتخب "أسود الأطلس" مطلوبين لدى أندية أوروبية مرموقة، بعد المستويات الرائعة التي قدموها في المباريات الأخيرة، ولا سيما في مباراتي البرازيل والبيرو في 25 و28 مارس/ آذار الماضي.


وفي الوقت الذي نجح فيه عز الدين أوناحي وسفيان بوفال في التعاقد مع فريق مرسيليا الفرنسي والريان القطري في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الصيف القادم قد يشهد انضمام لاعبين آخرين إلى بعض الأندية الأوروبية الكبيرة، ويتعلق الأمر بنايف أكرد وبلال الخنوس وسفيان أمرابط.


ووفقاً لمعلومات حصرية حصل عليها "العربي الجديد"، فإن لاعبي منتخب "أسود الأطلس" يستشيرون مدربهم، وليد الركراكي، في العروض التي تصل إليهم للأخذ برأيه ومشورته، قبل اتخاذ أي خطوة في مسيرتهم الاحترافية المستقبلية.


وكشف مصدر مقرب من منتخب المغرب، السبت، أن وليد الركراكي نصح بلال الخنوس، لاعب وسط فريق جينت البلجيكي، بالتعاقد مع فريق أوروبي يضمن مشاركته أساسياً، وضمن دوري أقوى من الذي يلعب فيه حالياً، في الوقت الذي طلب من نايف أكرد التريث والتركيز على مباريات ويستهام الإنكليزي، قبل الحسم في قراره، ولا سيما أن العروض التي تلقاها من ليفربول وتوتنهام ومانشستر يونايتد مناسبة جداً.


وحول ما إذا نصح الركراكي اللاعب أمرابط بالانتقال إلى فريق برشلونة، أكد ذات المصدر لـ"العربي الجديد"، أن ذلك لم يحدث علناً، لكنه يشجعه على الانتقال إلى نادي يوازي طموحاته مثل الفريق "الكتالوني"، وأضاف قائلاً: "بما أن برشلونة متمسك بالتعاقد مع أمرابط، فإن الركراكي سيشجعه على ذلك، لأنه الأفضل في منافسات "الليغا"، إلى جانب ريال مدريد، أما في حال فشل صفقة برشلونة، فإن الركراكي يريد أمرابط في الدوري الإنكليزي في الموسم القادم".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -