أخر الاخبار

بوووم.. تصريح غير متوقع من حكيم زياش .. يكشف من خلاله خبايا للجمهور المغربي .. تفاصيل

 


العربي24

سلَّطت مجلة فوغ الهولندية الشهيرة، الضوء على بعض الجوانب الخفية في حياة الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الأنجليزي لكرة القدم.

وقال لنجم المغربي في حواره مع المجلة الهولندية: "أنا لا أحب الأضواء كثيرًا ، أفضل أن أقضي وقتي وطاقي في أشياء أخرى. تركيزي الآن على الرياضة ".


وزاد النجم المغربي قائلا: "فعلا. أنا أحب خصوصيتي ، لكن كل هذا ذهب. تتم مراقبة كل خطوة أقوم بها. ولكن بمجرد أن أكون خارج دائرة الضوء ، أحاول فقط أن أعيش حياتي الخاصة ".


وكشف زياش في حواره عن حسرته لعدم بلوغ المنتخب الوطني دور نهائي كأس العالم وقال: "إنها علامة فارقة كبيرة ، لكنها تشعر أيضا بخيبة أمل . كنا في الأربعة الأخيرة. كنا قريبين جدًا وبعد ذلك لم نصل إلى النهائي ".


وعن الصورة التي رسمها أمهات اللاعبين في المونديال قال: "لقد أظهرنا كيفية التعامل مع الآباء.


وقال: "أعتقد أن هذا قد أثر في الناس". "رأيت أحد زملائه في الفريق يقبل أمه على جبهته ؛ هذه هي أجمل الصور لكأس العالم بأكملها ".


وفي سؤال وجهته مجلة " فوغ " للدولي المغربي عما إذا كانت الهزيمة في كأس العالم أحزنته (الإقصاء)، قال مجيبا:"لن أقول حزنًا، لكن خيبة الأمل كانت عظيمة. بالنسبة للعالم الخارجي، كان الأمر عاديا. فنحن لم نحقق هذا أبدًا، والجميع سعداء جدًا (بما وصلنا إليه). ولكن عندما تكون في الميدان، فإن الأمر كله يتعلق بشيء واحد: الفوز. ونحن لم نفعل ذلك".


وحين سئل عما إذا كانت أمه فخورة بما يفعله، قال حكيم زياش لمجلة فوغ:"أعتقد ذلك، على الرغم من أنها لا تظهر ذلك دائمًا"، مشيرا إلى أنها مثل باقي الأمهات كثيرا ما تسأله متى سيتزوج، وقال:"أتلقى هذا السؤال كثيرًا، نعم. أنت تعرف كيف الحال مع الأمهات المغربيات".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -