أخر الاخبار

بوووم..صاااادم.. لن تصدق .. العصبة الاحترافية تخرق القانون في البطولة الوطنية

 


العربي24

فاجأت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أندية البطولة الوطتية الاولى ولاعبيها، بعدما عمدت لإجراء فحص المنشطات، بعد توقف دام زهاء ثلاث مواسم رياضية .

وشهدت المواجهة القوية التي جمعت الفتح الرياضي وضيفه الرجاء الرياضي، خضوع لاعبين من كل فريق لاختبار الكشف عن المنشطات، وكان مهدي بنعبيد ومهدي قرناص من جانب الفريق الرباطي، وزكرياء الوردي والحسين الرحيمي منالفريق الأخضر .


وتم إخضاع لاعبين من كل فريق للفحص ذاته، في مباريات الوداد الرياضي ضد المولودية الوجدية ثم مباراة حسنية أكادير أمام الجيش الملكي .


وكشف مصدر مسؤول لأحد الأندية الوطنية في اتصال هاتفي مع العربي24 سبور، أن فريقه خضع لفحص للمنشطات للأسبوع الثاني على التوالي، مؤكدا أن إدارة فريقه لم تتلق أي إخطار بخضوع لاعبيها لفحص المنشطات مثلما تنص عليه دورية سابقة للجامعة الملكية .


وأوضح المصدر ذاته أن المكتب التنفيذي للعصبة الاحترافية ، خرق قانون فحص المنشطات، إذ لم تعمد اللجنة الطبية التابعة للعصبة لعقد اجتماعات مع اللاعبين أو أنديتهم لتنبيههم إلى المواد المحظور التي وجب عليهم عدم تناولها، خاصة وأن هناك لاعبين قد يتناولون بعد الأدوية تحتوي على مواد منشطة، دون أن يكون لهم علم بالموضوع، الأمر الذي قد يتسبب لهم في عقوبات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -