أخر الاخبار

بووم . الخبر الذي نزل كالصاعقة على البرداوي . الزيات يعود الى رئاسة الفريق .. وهذه تفاصيل اخرى ..


 

العربي24

خلف الخبر الذي نشره الزملاء في موقع “كورة لايف”، حول نية جواد الزيات، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، العودة لتسيير الأخير من جديد، ردود أفعال إيجابية بين صفوف الجماهير الخضراء.


ورحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور الرجاء، بفكرة عودة الزيات لقيادة الأخضر من جديد، والذي سبق له أن حقق نجاحات مهمة رفقته، بعدما استطاع النادي العودة للواجهة على المستوى القاري في عهده، إلى جانب تسيير محكم ومهيكل ضح مبالغ مالية مهمة في خزينة الرجاء.


وعلمت “العربي24” من مصدر موثوق، أنه بمجرد تداول خبر عودة الزيات على نطاق واسع، قام رئيس سابق بحملة مضادة في مجموعة “واتساب” لمنخرطي النادي، إذ يعارض عودته بشدة، إلى جانب قيامه باستغلال علاقاته في الميدان الإعلامي، للترويج لاسم المرشح الذي يدعمه، لجس نبض جمهور الرجاء.


وتابع المصدر ذاته، أن المرشح المذكور قام باجتماعات كثيرة في الفترة الماضية، مع عدد من المنخرطين، وأخبرهم بأنه جاهز لتحمل مسؤولية النادي، غير أن الأغلبية لا ترى فيه الرئيس المناسب.


جدير بالذكر أن حمهور الرجاء غاضب من عزيز البدراوي الرئيس الحالي، بعدما قرر إلغاء الندوة الصحفية التي كان مقررا تنظبمها لتسليط الضوء على “المجازر” التحكيمية التي تعرض لها الفريق حسب وصفهم، خلال الموسم الرياضي الحالي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -