أخر الاخبار

بوووم.. هااام جداا.. البدراوي يرفع من منحة الانتصار و يضع لكبير في ورطة بعد ان منحه كامل الصلاحيات لتحقيق الانتصار.. تفاصيل

 


العربي24

أكد عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أنه اقترح على منذر الكبير، مدرب الفريق الأخضر، بعد العودة من مصر، الدخول في تجمع تدريبي مغلق بمنتجع رياضي ببنسليمان، يتوفر على ملعب بعشب جيد وباقي المرافقة الضرورية لإقامة اللاعبين.


وأضاف البدراوي في اتصال هاتفي ، أن منذر طلب منه مهلة للتشاور مع طاقمه التقني، قبل أن يخبره أنه لا يرغب في وضع اللاعبين تحت الضغط، ويفضل التدرب بشكل عادي.


وأوضح البدراوي، أنه كمسير ملزم بتوفير جميع الظروف للاعبين غير أن القرار الأول والأخير في الحسم في التجمع التدريبي يبقى لمدرب الفريق.


وشدد البدراوي على أن المدرب التونسي فضل الالتحاق بالفندق غدا الجمعة، بدلا من اليوم الخميس، مؤكدا أن المشكل المادي لا علاقة له بعدم تنظيم تجمع تدريبي للاستعداد لمواجهة الأهلي.


وختم البدراوي تصريحه بالتأكيد على أنه قرر الرفع من منحة الفوز على الأهلي إلى 11 مليون سنتيم، بعدما كان قد وعد اللاعبين بإضافة مبلغ 10 ملايين سنتيم في حال الفوز في مصر.


وأبدى الرئيس الرجاوي ثقته في اللاعبين والطاقم التقني من أجل تجاوز فارق الهدفين وتحقيق نتيجة التأهل لإسعاد الجماهير الرجاوية داخل المغرب وخارجه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -