أخر الاخبار

بوووووم.. العيد عيدين رسميا .. "اليويفا" يمنح جائزة مهمة للنصيري

 


العربي24

نال يوسف النصيري جائزة أفضل لاعب خلال مباريات إياب دور ربع نهائي مسابقة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد تألقه الكبير خلال مباراة فريقه اشبيلية ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونافس مهاجم "الأسود" ونجم إشبيلية الإسباني ثلاثة لاعبين على الظفر بجائزة أفضل لاعب خلال مباريات إياب دور ربع نهائي مسابقة "اليوروباليغ"، ويتعلق الأمر برابيو لاعب جوفنتوس الإيطالي، آدم هولزيك مهاجم ليفركوزن الألماني، وماتيتش لاعب روما الإيطالي، ليتمكن في الأخير من الظفر بها.

 

وتألق النصيري بشكل لافت في مباراة إياب دور ربع نهائي الإتحاد الأوروبي حيث قاد فريقه الأندلسي إلى التأهل على حساب مانشستر يونايتد بتسجيله لهدفين. 

 

وكان إبن المغرب الفاسي وخريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم قد صرح لقناة "بي إن سبورتس" قائلا: "فخور بما قدمته، وأشكر زملائي الذين ساعدوني في المباراة بمجهوداتهم.. ولا ننسى دعم الجمهور الذي كان رائعا".


وأضاف: "مباراة الإياب كانت مختلفة عن الذهاب من عدة جوانب.. ليس سهلا أن تلعب داخل معقل مانشستر يونايتد بسبب الضغط الرهيب، لذلك ظهرنا بأسلوب مختلف في الإياب.. وأعتبرها مباراة الجمهور، لأنه كان له دور في تحفيزنا".


وحول مواجهة البيانكونيري المرتقبة في نصف النهائي، قال: "نعرف أن اليوفي فريق قوي ومرجعي، لكن مانشستر يونايتد الذي أقصيناه لا يقل قيمة عنه.. أعتبر كل الفرق سواسية، وما يهمنا هو فريقنا، وأن نكون في كامل الاستعداد لملاقاة يوفنتوس". 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -