أخر الاخبار

بوووم..صااادم.. غاريدو ينتفض في وجه اوناجم وصطرده من الفريق قبل مواجهة اتحاد طنجة.. تفاصيل

 


العربي24

اتخذ المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قرارا جديدا بخصوص أزمته مع لاعب “الودادي” محمد أوناجم، وذلك ساعات قليلة قبل اللقاء الحاسم والمهم الذي يتنظر “وداد الأمة” أمام مضيفه اتحاد طنجة، برسم دور ثمن نهائي لحساب منافسات كأس العرش.


وقرر غاريدو، إبعاد المهاجم الشاب لـ “القلعة الحمراء” محمد أوناجم عن اللائحة النهائية التي وجه لها الدعوة للسفر إلى مدينة طنجة تأهبا لمواجهة “فارس البوغاز” يوم غذ الأربعاء، وهي اللائحة التي ضمت 22 لاعبا، والتي عرفت عودة المدافع أمين فرحان، هذا الأخير الذي غاب عن المباراة الأخيرة التي استقبل من خلالها فريقه الأحمر خصمه العنيد مولودية وجدة يوم السبت المنصرم، برسم الجولة الـ 22 لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


وفيما يلي اللائحة النهائية التي وجه لها خوان كارلوس غاريدو الدعوة للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام اتحاد طنجة:


يوسف مطيع، طه مريد، يانيس حنين، الحسين بنعيادة، أمين فرحان، أيوب العملود، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، أرسين زولا، حمزة أيت علال، عبد الله حيمود، يحية جبران، مؤيد اللافي، جلال الداودي، اسماعيل المترجي، أيمن الحسوني، هشام بوسفبان، زهير المترجي، بديع أووك، سيف الدين بوهرة، حميد أحداد وجينيور بولي صامبو.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي من المنتظر أن يحل يوم غذ الأربعاء ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه اتحاد طنجة بمعلب “طنجة الكبير” انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -