أخر الاخبار

بوووم.. منخرط رجاوي ينقد البدراوي من فضيحة قبل موقعة النسور و الاهلي .. تفاصيل

 


العربي24

أنقذ المنخرط الرجاوي خالد النقري فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم من غرامة مالية كانت ستسلطها الكونفدرالية الافريقية للعبة، ذاتها بسبب خرق بروتوكول إستقبال الأهلي المصري وأيضا الطاقم التحكيمي ومندوب المباراة لدى وصولهم إلى الدار البيضاء.

وحسب مصادر موثوقة فإن المكتب المسير بقيادة عزيز البدراوي تخلّف عن توفير سيارات خاصة ذات جودة عالية لكل من مسؤولي نادي القرن وأيضا الطاقم التحكيمي إلى جانب منسق المباراة.


وكاد الأمر أن يكلف الرجاء غاليا قبل أن يستنجد رضوان الطنطاوي، الكاتب الاداري للفريق الأخضر، بخالد النقري أحد منخرطي الفريق الأخضر لينقذ الرجاء من غرامة مالية كبيرة تقدر بآلالاف الدولارات من الكاف.


وحسب المصادر نفسها فإن المنخرط المشار إليه أنفق من ماله الخاص مبلغ مالي يُقارب خمسة ملايين سنتيم إلى حدود كتابة هذه الاسطر حيث قام بإكتراء سيارات خاصة من النوع الرفيع ليتنقل بها مسؤولو نادي القرن ومنسق إياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا إلى جانب الطاقم التحكيمي للمواجهة.


يذكر أن الرجاء إنهزم ذهابا بالقاهرة بهدفين دون رد وسيخوض السبت المقبل مباراة العودة بمركب محمد الخامس على الساعة الثامنة مساء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -