أخر الاخبار

بووووم...هاااام جداا... الركراكي يثدم اوناحي ويعلن بديله في الاسود.. تفاصيل

 


العربي24

برز النجم المغربي سليم أملاح، بنحو لافت للانتباه، خلال المباراة التي جمعت ناديه الحالي بلد الوليد الإسباني، بنظيره فياريال، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاجأ سليم أملاح، 26 سنة، لاعبي فريق فياريال بهدف مبكر، قبل أن يضيف مواطنه، جواد الياميق، الهدف الثاني في الدقيقة الـ43، وبذلك ساهم اللاعبان المغربيان في عودة بلد الوليد إلى سكة الانتصارات.


وبات من شبه المؤكد عودة أملاح إلى المنتخب المغربي من بوابة المعسكر التدريبي، الذي ستخوضه كتيبة المدرب وليد الركراكي بمركز محمد السادس في الرباط في يونيو القادم، استعداداً لمباراة جنوب أفريقيا، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تحتضنها ساحل العاجل في يناير المقبل.


ويعتبر سليم أملاح، الخيار الأول بالنسبة إلى وليد الركراكي، من أجل تعويض عز الدين أوناحي، الذي سيغيب عن مواجهة جنوب أفريقيا، بداعي الإصابة.


وبات وجود أملاح في التشكيل النهائي لمنتخب المغرب لا شك فيه، نظراً لدوره المميز في افتكاك الكرة من منافسيه في وسط الملعب، وقدرته على صناعة فرص التهديف، حيث أثبت ذلك خلال مشاركته في معظم مباريات منتخب “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -