أخر الاخبار

بوووم..اكثر من رائع .. سفيان رحيمي يقوم بإلتفاتة إنسانية مع طفل سوري.. وهذا ما قام به



العربي24

قام كل من الدولي المغربي سفيان رحيمي، ونجوم نادي العين الإماراتي لكرة القدم، بإلتفاتة إنسانية مع طفل سوري عاشق ومحب لـ “الزعيم العالمي” في بادرة طيبة أثارت إعجاب العديد من المشجعين ولقت استحسانا كبيرا.


وحسب قناة أبو ظبي الإماراتية، فإن لاعبوا العين الإمارتي وفي مقدمتهم النجم المغربي سفيان رحيمي، قاموا بإرسال قميص موقع من طرف كل اللاعبين كعربون محبة منهم للطفل السوري العاشق والمتيم بحب نادي العين، مبرزة أن القميص المذكور تم إرساله مع عناصر الهلال الأحمر الإمارتي المتواجدة بدولة سوريا الشقيقة.




 وفي المقابل، كان سفيان رحيمي قد ساهم في التعادل الإيجابي الذي حققه فريقه نادي العين الإماراتي مساء يومه الأحد خلال المباراة التي جمعته بنادي بني ياس، برسم الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات دوري أندوك الإماراتي للمحترفين بنتيجة هدفين لمثلهما، وهو التعادل الذي رفع من خلاله العين رصيده من النقاط إلى 48 نقطة ليحافظ على مرتبته الثانية وعلى بعد 3 نقاط فقط عن المتصدر شباب الأهلي دبي.


جدير بالذكر أن سفيان رحيمي، كان قد وقع في كشوفات نادي العين الإماراتي صيف سنة 2021 الماضية بعقد يمتد لـ 4 مواسم كروية قادما إليه من فريقه الأم الرجاء الرياضي الذي ترعرع في كل فئاته المعمرية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -