أخر الاخبار

عاجل: البدراوي يحدد موعد تقديم استقالته من رئاسة الرجاء

 


العربي24

حدد عزيز البدراوي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، موعد تقديم استقالته من رئاسة “القلعة الخضراء” وذلك على خلفية الحملة الكبيرة التي تعرض لها خلال الآونة الأخيرة من طرف العديد من الجماهير “الرجاوية” بعد فشله في تدبير الأزمة وقيادة زملاء العميد أنس الزنيتي إلى بر الأمان.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن الرئيس “الرجاوي” أكد لمقربيه أنه ينتظر نهاية الموسم الكروي الجاري من أجل عقد جمع عام انتخابي والذي من المرتقب أن يقدم من خلاله استقالته من رئاسة “الرجاء العالمي” دون أن يكمل ولايته ليترك المجال أمام رئيسا آخرا قادر على فك الديون المتراكمة على النادي وصناعة فريق قوي من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.




وفي سياق متصل، كان نادي الرجاء الرياضي قد حقق تأهلا صعبا إلى دور الربع نهائي من منافسات كأس العرش، وذلك بعدما فاز يوم أمس الأربعاء على ضيفه حسنية أكادير بالضربات الترجيحية خلال درو الثمن نهائي، ليضرب موعدا مع خصمه العنيد شباب المحمدية في الدور المقبل.


جدير بالذكر أن مؤسسة المنخرط بنادي الرجاء الرياضي كانت قد صوتت بإجماع على عزيز البدراوي خلال الجمع العام الانتخابي للفريق الأخضر الذي عقده شهر يونيو المنصرم، ليتولى بعد ذلك رئاسة النادي خلفا للرئيس “الرجاوي” السابق أنيس محفوظ.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -