أخر الاخبار

بوووم.. الخبر الذي زلزل الجمهور المغربي.. زياش الى الدوري السعودي.. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

دخل مجلس إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، على خط التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومجاورة النجم العالمي كريسيانو رونالدو، انطلاقا من الموسم الكروي المقبل 2024/2023.


وأكدت تقارير إعلامية سعودية، أن مسؤولي النصر خصصوا مبالغا ماليا مهما بلغ 60 مليون أورو من أجل إغراء النادي “اللندي” والسماح للاعب المغربي حكيم زياش بالانتقال إلى الفريق السعودي بشكل نهائي، مبرزة أن المهاجم والنجم الحالي للمنتخب الوطني المغربي عبر هو الآخر لمقربيه في أكثر من مناسبة عن رغبته في تغيير الأجواء بعدما ظل جليس دكة الإحتياط منذ مدة طويلة.


وأضافت ذات المصادر، أن مجلس إدارة النصر السعودي قرر تعيين لجنة صغيرة من أجل الدخول في مفاوضات رسمية انطلاقا من الساعات القليلة المقبلة مع إدارة نادي تشيلسي من أجل الظفر بخدمات الموهبة المغربية حكيم زياش، مشيرة أن المسؤولين عن الكرة بالنادي السعودي يرغبون في انتداب العديد من نجوم العالم في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الأندية العربية.


جدير بالذكر أن اللاعب حكيم زياش، كان وقع في كشوفات نادي تشيلسي الإنجليزي صيف سنة 2020 بعقد يمتد لـ 5 مواسم كروية، قادما إليه من فريقه السابق أجاكس أمستردام الهولندي، هذا الأخير الذي سطع نجمه معه بشكل كبير في وقت سابق.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -