أخر الاخبار

بوووم.. لن تصدق ..مصادر اعلامية تكشف عن صفقة زياش لمجاورة حكيمي.. تفاصيل

 


العربي24

كشفت مصادر صحفية عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في الاعتماد على ثنائية مغربية، من أجل إعادة ترتيب صفوفه خلال منافسات الموسم المقبل.


وعانى باريس سان جيرمان من صدمة أوروبية كبرى هذا الموسم، بتوديعه مسابقة دوري أبطال أوروبا بصورة مبكرة من الدور الثاني على يد بايرن ميونخ، الأمر الذي دفع إدارة النادي الفرنسي لبحث فكرة إحداث ثورة في صفوف الفريق، رغم تصدره منافسات الدوري الفرنسي في الوقت الراهن.


وحسب موقع (Football Insider) فإن باريس سان جيرمان يخطط للاعتماد على ثنائية مغربية الموسم المقبل، من خلال الإبقاء على خدمات المدافع أشرف حكيمي، إلى جانب التعاقد مع حكيم زياش نجم تشيلسي اللندني.



ويخطط باريس سان جيرمان لتعاقدات أكثر ذكاء في الموسم المقبل، وبتكلفة مالية أقل لضمان عدم اختراق قوانين اللعب المالي النظيف، والتعرض لعقوبات بهذا الجانب، الأمر الذي يجعله مصممًا على التعاقد مع زياش.


وكان زياش قريبًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان معارًا في ميركاتو الشتاء الأخير، لكن نادي تشيلسي الإنجليزي تباطأ في إرسال أوراق الصفقة، الأمر الذي انتهى بتعطيلها رسميًا وبقاء اللاعب حتى اللحظة في "ستامفورد بريدج".



ورغم إبداء العديد من الأندية رغبتها في الظفر بخدمات زياش أبرزها بايرن ميونخ الألماني، وروما الإيطالي، وغلطة سراي وفنربخشة التركيين إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي، فإن فكرة اللعب في باريس سان جيرمان تستهوي زياش بصورة كبيرة.


وينتهي عقد النجم المغربي مع تشيلسي في 30 من يونيو/ حزيران لعام 2025، وسط توقعات بأن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته مقابل 20 مليون يورو.


جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 19 مواجهة (845 دقيقة لعب) مع تشيلسي اللندني هذا الموسم، مُسهمًا بتمريرة حاسمة واحدة دون تسجيل أي أهداف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -