أخر الاخبار

بوووم..لن تصدق الخبر الذي لم يتوقعه احد.. "استحقاق وطني" يفرض على الركراكي التخلي عن 5 لاعبين في منتخب الأسود

 


العربي24

وافق الناخب الوطني ، وليد الركركي ، على استبعاد عدد من لاعبي المنتخب الوطني الأول عن المشاركة في المباراة الرسمية المقبلة للأسود، حتى يتمنكوا من الالتحاق بالمنتخب الوطني الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في أمم إفريقيا التي ستحتضنها بلادنا والمؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وكشفت يومية " الأحداث المغربية" في عددها الصادر اليوم الجمعة 14 أبريل 2023، أن عصام الشرعي ، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة طلب الاستعانة بخمسة لاعبين من المنتخب الوطني الأول، من أجل الاستعانة بخدماتهم لانتزاع اللقب القاري المذكور والتأهل للألعاب الأولمبية المقبلة .


وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، وافق على إعفاء خمسة لاعبين من المشاركة في المباراة المقبلة للأسود أمام جنوب إفريقيا، علما أن العناصر الوطنية كانت أول من حجز بطاقة العبور للمشاركة في أمم إفريقيا التي ستحضنها الكوت ديفوار مطلع العام المقبل .


ورخص الركراكي للاعبين الذين يتوفرون على السن القانونية للالتحاق بالمنتخب الأولمبي ويتعلق الأمر بكل من عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا الاسباني، وبلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي، وأيوب عمراوي، المدافع الأيسر لفريق نيس الفرنسي، وإبراهيم صلاح لاعب سانت ترودن البلجيكي، ثم شادي رياض ، مدافع برشلونة الاسباني .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -