أخر الاخبار

بوووم..لن تصدق.. 3 منتخبات أفريقية كبيرة لمواجهة المنتخب المغربي

 


العربي24


قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبالتنسيق مع الناخب الوطني وليد الركراكي، خوض المنتخب المغربي مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل أمام منتخب أفريقي.

وواجه المنتخب المغربي، 4 منتخبات من أمريكا اللاتينية وأوروبا وديا تحت قيادة وليد الركراكي، وهو أمر لم يحدث من قبل مع أي من مدربي أسود الأطلس، حيث التقى بتشيلي، باراغواي، البرازيل وبيرو مثلما واجه قبل المونديال بفترة قصيرة منتخب جورجيا من أوروبا.


وأبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الشركة المكلفة بتنظيم ودية لمنتخب المغرب، بالبحث عن منتخب أفريقي بمواصفات خاصة، على أن تكون المواجهة على أرضه من أجل تأهيل لاعبيه لمثل هذه الأجواء.

وعلم من مصادر جامعية مسؤولة، أن منتخبات الكاميرون، السنغال وكوت ديفوار، تتصدر ترتيب المنتخبات الأفريقية التي يتم التفاوض معها لمواجهتها وديا وعلى أرضها.


ويرغب الركراكي في أن يدخل لاعبوه أجواء بطولة أمم أفريقيا المرتقبة بكوت ديفوار في 2024 والتي وعد بالتتويج بها، وتحقيق حلم جماهير الأسود الغائب منذ عام 1976.


ونقل ذات المصدر أن المنتخب المغربي كان يرغب في مواجهة منتخب مصر وديا، خلال هذه الفترة وقد تعذر ذلك لارتباط الفراعنة بمواجهة ودية أمام منتخب عربي آخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -