أخر الاخبار

هوار العاشق لمولودية وجدة يستمر مع لـ “MCO” حبا في خدمة فريقه لتفادي النزول

 


العربي24 

تراجع محمد هوار، الرئيس الشاب للمكتب المديري لنادي مولودية لكرة القدم، عن الاستقالة التي تقدم بها خلال وقت سابق من منصبه كرئيس لـ “MCO”، وذلك خلال الجمع العام الغير عادي الذي عقده “سندباد الشرق” مساء يومه الجمعة 03 مارس بمقر فضاء العصب الرياضية للجهة الشرقية لعصبة الشرق لكرة القدم بمدينة وجدة.


وقرر الرئيس “الوجدي الحر” محمد هوار، مواصلة المشوار كرئيس لنادي مولودية وجدة، وذلك حبا منه في خدمة فريقه ومساعدته على تجاوز أزمته وضمان البقاء في مكانته الطبيعية ضمن أندية القسم الاحترافي الأول، وهو الأمر الذي نوهت به الفعاليات “الوجدية” ومعها محبي وجماهير الفريق، واصفين إياه برجل المرحلة الحالية بامتياز.


وتلقى هوار، ضمانات قوية من طرف العديد من الفعاليات الاقتصادية والسياسية الكبيرة بمدينة وجدة بتقديم يد المساعدة والعون من أجل مواصلة عمله والاستمرار على رأس المكتب المديري للنادي، سيما أنه يحضى بثقة الجميع هناك بمدينة وجدة، وذلك نظرا لما قدمه هوار من خدمات جليلة للمولودية الوجدية منذ أن أشرف على رئاسة “سندباد الشرق”.


يشار إلى أن محمد هوار، يعد من خيرة الرؤساء داخل منضومة كرة القدم الوطنية، وذلك بفضل نجاحه الكبير في قيادة فريقه مولودية وجدة إلى بر الأمان، عكس مجموعة من الرؤساء السابقين الذين تعاقبوا على رئاسة النادي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -