أخر الاخبار

دياز يشد الرحال الى المغرب.. تفاصيل غير متوقعة..

 


العربي24 

كشفت مصادر إعلامية، أن إبراهيم دياز، لاعب ميلان الإيطالي، وإسماعيل قندوس، لاعب سان غيلواز البلجيكي، أنهيا كل الإجراءات المتعلقة باختيارهما اللعب للمنتخب الوطني المغربي، بدل منتخبي إسبانيا وبلجيكا.

ووفقاً لجريدة “الصباح” نقلا عن مصادر مطلعة، فإن الجامعة بعثت ملفي اللاعبين إلى اللجنة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في انتظار إضافة وثيقتين موقعتين من قبل اللاعبين دياز وقندوس، يؤكدان فيها تغيير جنسيتهما الرياضية، ليتمكنا من حمل قميص الأسود، اعتبارا من المباراتين المقبلتين أمام البرازيل وبيرو في 25 و28 مارس الجاري، بملعبي طنجة وميتروبوليتانو في مدريد.


وكشفت الجريدة أن الجامعة تنتظر فقط رخصة تأهيلهما رسميا من “فيفا”، حتى يتسنى لوليد الركراكي، الناخب الوطني، استدعائهما.


ويدخل المنتخب المغربي يوم 20 مارس الجاري معسكرا إعداديا في مركز محمد السادس الدولي لكرة القدم، قبل التوجه إلى مدينة طنجة لملاقاة منتخب البرازيل في 25 من الشهر ذاته، على ملعب ابن بطوطة في تمام الساعة الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المغرب، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.


وستتوجه بعثة “الأسود” في اليوم التالي (26 مارس) صوب العاصمة الإسبانية مدريد، لمواجهة منتخب بيرو في مباراة ودية أخرى بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي أتلتيكو مدريد، ستقام في 28 من الشهر ذاته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -