أخر الاخبار

الشرطة الاسبانية تاخد في حق حارس البيرو اجراء حاسم قبل موقعتهم امام الاسود.. تفاصيل..

 


العربي24

أفرجت الشرطة الإسبانية فجر اليوم عن بيدرو غاييسي، حارس منتخب بيرو، بعد استجوابه في قضية “أزمة الفندق” وشجاره مع أحد أفراد الشرطة يوم أمس.


وكشفت سفارة بيرو بإسبانيا، في “تغريدة” لها عبر “تويتر”، أن غاييسي غادر مركز الشرطة اليوم، بعد الاستماع إليه وتقديم إفادته دون أن توجه له أي اتهامات بالاعتداء على رجال الشرطة، بعد الشجار الذي نشب أمام فندق إقامة المنتخب يوم أمس.


من جهته، أصدر اتحاد بيرو لكرة القدم بلاغا يأسف فيه للأحداث التي وقعت يوم أمس الاثنين، مؤكدا مؤازرته لحارس مرماه بعد هذه الواقعة.


وأضاف البلاغ: “نجدد احترامنا للسلطات والقوانين في كل بلد نزوره، وبناء على ذلك فنحن مستعدون للتعاون مع لجان الانضباط في الداخل والخارج للمساهمة في كشف ملابسات الواقعة”.


وتناقلت وسائل إعلام بيروفية، ليل أمس، مشاهدا مصورة توثق مشادات كلامية وتدافعا بين عناصر الشرطة وعدد من لاعبي منتخب بيرو في فندق إقامة الأخير.


وحسب صحيفة “Republica” البيروفية فإن الواقعة حدثت عندما توجه بعض لاعبي منتخب بيرو لمصافحة الجماهير التي أتت لتشجيع منتخبها من أمام الفندق، ليتدخل رجال الأمن بقوة لتفريق الحشود عن طريق دفع اللاعبين، بداعي أنه لم يتم التعرف عليهم.


المصدر ذاته أوضح أنه، بعد الانتهاء من الحصة التدريبية الأخيرة، وعند عودة المنتخب البيروفي إلى الفندق، حيث كان يتجمهر مئات الأنصار في الخارج لتشجيع “البيكولور”، قرر اللاعبون أن يردوا على بادرة الجماهير بالنزول إليهم أمام الفندق، قبل أن يحصل التدخل الأمني، الذي نتج عنه جر حارس المرمى بيدرو غاليسي من قميصه، ودفع اللاعب يوشيمار يوتن.


ويواجه المنتخب المغربي نظيره البيروفي وديا مساء اليوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المغربي، بملعب “ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -