أخر الاخبار

بوووم.. هيرفي رونارد يدخل على خط الحملة ضد لقجع .. ويكشف اسرار في غاية الاهمية ..



العربي24

عبر الإطار الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي السابق عن دعمه اللامشروط اتجاه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية من طرف بعض الجماهير المحسوبة على نادي الرجاء الرياضي.


وقال مدرب المنتخب السعودي الحالي هيرفي رونار، في تصريح صحفي له مع إحدى القنوات الإيفوارية، أن فوزي لقجع رجل وطني ويحب بلاده المغرب كثيرا، وهو من كان وراء الإنجازات التي حققتها الكرة المغربية خلال السنوات الأخيرة، والتقدم الملحوظ الذي عرفه المنتخب الوطني المغربي باحتلاله للمركز الأول قاريا والـ 11 عالميا.


 وأضاف “الثعلب” الفرنسي في التصريح ذاته، أن لقجع رجل خدم كرة القدم المغربية كثيرا وسوق لها بشكل كبير سواء على الصعيد المحلي القاري أو الدولي، متمنيا لو كانت كل الاتحادات الإفريقية تتوفر على مسؤولا مثله، وهي التصريحات التي لقت تفاعلا كبيرا وصدرى طيبا لدى الجماهير المغربية.


يذكر أن فوزي لقجع، يحضى بدعم كبير من طرف مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل وخارج أرض الوطن، وذلك نظرا لسمعته الطيبة التي رسمها داخل المنظومة الكروية منذ تولي مهمة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -