أخر الاخبار

طبيب منتخب البرازيل يتحدث عن غياب نيمار أمام المغرب

 


العربي24 

كشف طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار، عن سبب غياب نجم “السيليساو” نيمار داسيلفا عن المبارة الودية التي ستجمعه بالمنتخب المغربي يوم 25 مارس الجاري بملعب طنجة.


وقال لاسمار خلال ندوة صحفية خصصها الاتحاد البرازيلي لتقديم لائحة منتخب بلاده المستدعاة لودية المغرب بحضور المدرب الجديد رامون مينيزيس، إن نيمار يعاني من التواء في كاحله الأيمن، ولهذا لن يكون قادرا على الانضمام إلى الفريق ، ومن وجهة نظرنا فهو غير جاهز للعب في تاريخ المباراة”.


وأضاف الطبيب لاسمار أنه على اتصال دائم بناديه باريس سان جرمان الفرنسي لتتبع حالته مع الطاقم الطبي، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء فحوصات جديدة بداية الأسبوع المقبل.


وإلى جانب نيمار، شهدت اللائحة غياب غابرييل مارتينيلي، بيدرو، رافينيا، وكذا الحارس أليسون، فضلا عن استدعاء تسعة لاعبين لأول مرة، معظمهم من الشباب.


وستكون المباراة الودية المرتقبة مع المغرب فاتحة مباريات منتخب “السيليساو” منذ إقصاءه في دجنبر الماضي من كأس العالم، بعد خسارته بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي أمام كرواتيا. وهو الأمر الذي عجل باستقالة أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” من منصبه كمدرب.


وقد أشار مدرب “راقصي السامبا” الحالي إلى أن المغرب كان من بين المتأهلين لنصف نهائي المونديال في قطر، وهو ما يدل على أنه خصم قوي للمنتخب البرازيلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -