أخر الاخبار

بوووم.. الخبر الذي لم يتوقعه احد.. الجامعة تقترب من حسم ملف موهبة برشلونة

 


العربي24

باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتصالاتها من أجل ضم لمين يامال، لاعب برشلونة الاسباني للمنتخبات الوطنية السنية، لما يمتلكه الواعد من إمكانيات فنية جعلته من بين أبرز المواهب في اسبانيا.

ويتابع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شخصيا، اللاعب يامال، ويُوليه أهمية قصوى، ويسعى لحسم ملفه في أقرب وقت حتى يستفيد المنتخب الوطني المغربي لفئة أقل من 20 سنة، والمنتخب الأولمبي من موهبته، وعم تكرار أخطاء الماضي التي خسرت معها الكرة المغربية العديد من المواهب التي ذهبت لتمثيل منتخبات أوروبية.


وحسب مصادر مطلعة، فإن التواصل مع محيط اللاعب بدأ مبكرا، والتقى رئيس الجامعة بوالد اللاعب، بعدما استقبله شخصيا في مكتبه، من أجل إقناعه بجدوى تمثيل ابنه لمنتخب بلده الأم.


من جانبه، أقدم يامال في الفترة الأخيرة على حذف جميع صوره الشخصية بقميص المنتخب الإسباني، من حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ما فسره الكثيرون بأنه يستعد لتغيير القميص الوطني.


مهارات اللاعب لمين يامال :


وزاد عدم تواجد اسمه ضمن قائمة المنتخب الاسباني لفئة أقل من 17 سنة من تأكيد اختيار اللاعب تمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، بدلا من مواصلة تمثيل المنتخبات السنية الاسبانية.


من جانبها، تحدثت الصحف الاسبانية بإسهاب عن موهبة اللاعب المغربي ذو 15 ربيعا، واعتبرته أفضل موهبة في اسبانيا حاليا، لما يملكه من إمكانيات فنية وبدنية، ووصفته صحيفة “أس” الإسبانية بالمهاجم متعدد الاختصاصات، لما يتميز به من سرعة وقوة جودة في استخدام قدمه اليسرى.



وكشفت الصحيفة ذاتها أن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الاسباني يسعى لمنح اللاعب بعد دقائق للعب مع فريق الكبار، سيما بعد تألقه رفقة فريق الشباب في دوري أبطال أوروبا لفئة الشباب.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب لامين يامال، ازداد في 13 يوليوز من سنة 2007 بمدينة ماتارو بمقاطعة كاطالونيا في اسبانيا، من أب مغربي وأم من غينيا الاستوائية.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -