أخر الاخبار

داكروز: يجب حماية الفرق المشاركة في المسابقات الخارجية.. سافوفيتش: نهدف للفوز

 


ااعربي24 

دعا الفرنسي فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي، العصبة الاحترافية لأخذ بعين الاعتبار مباريات الفرق المغربية المشاركة في المسابقات الخارجية وحمايتها بالبرمجة “المعقولة”، من أجل إتاحة الفرصة لها لتحقيق نتائج إيجابية.


وأبرز داكروز في الندوة الصحافية التي عقدت اليوم بقاعة الندوات بمركب مولاي عبد الله بالرباط، أن اللعب على العديد من الواجهات في ظرف وجيز صعب للغاية، إذ لعب فريقه 10 مباريات في شهر واحد، وهو ما يؤثر على مردود اللاعبين.


وقال أيضا: “في الوقت الحالي نجهز اللاعبين للتركيز على جميع الواجهات، فمثلا سنلعب يوم غد أمام الاتحاد الليبي في البطولة العربية ويوم الأحد سنواجه بيراميدز المصري في كأس كاف، وهو أمر سيؤثر على الجانب البدني”.


وأضاف: “نوجه اللاعبين على التركيز ولسنا متخوفين من الجانب البدني، وهو ما تأكد في آخر مباراة أمام أولمبيك آسفي في البطولة.. طموحاتنا كبيرة ونسعى للفوز بالمباريات التي نلعبها ونعمل عليها بشكل خاص.. مباراة الاتحاد الليبي سنلعب للفوز بها وبعد ذلك سنفكر في ما سيأتي مستقبلا.


من جهته، قال المونتينغري ميليا سافوفيتش، مدرب الاتحاد الليبي، إن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والذهاب بعيدا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، قبل مواجهة فريق الجيش الملكي يوم غد في مباراة الإياب.


وكشف سافوفيتش أن هناك عوامل كثيرة لا تسعف الاتحاد، منها ضيق وقت الاستعدادات لهذه المباراة؛ لكنه يتوفر على فكرة شاملة على الخصم، متصدر البطولة، والذي يتوفر أيضا على جماهير عريضة ستعمل على الضغط من أجل انتصار ناديها.


وأبرز مدرب الاتحاد: “لدينا فكرة عما ينتظرنا، نعمل على الجانب النفسي قبل المباراة للإبقاء على التركيز بين اللاعبين.. نحن نعلم أن التأهل لن يحسم غدا، ستكون الأمور صعبة جدا على الفريقين، وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا للترشح إلى الدور القادم..”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -