أخر الاخبار

خطيير جداا . انقلب كبيير من لقجع على العصبة و مديرية التحكيم .. اقالات بالجملة .. و عقوبات كبيرة.. تفاصيل صادمة ..

 


العربي24 

من المرتقب أن تعرف مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة مجموعة من التغييرات على مستوى المناصب، وذلك في ظل الاحتجاجات الكبيرة التي لحقت المديرية المسؤولة عن “قضاة الملاعب” من طرف العديد من أندية البطولة الاحترافية سواء في قسمها الأول أو الثاني.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، من المرتقب أن يتخذ مجموعة من القرارات الصارمة بخصوص مديرية التحكيم، أبرزها إبعاد رئيسها الحالي يحيى حدقة، هذا الأخير الذي باتت إقالته مطلب العديد من الفعاليات الرياضية الكروية، وهو الأمر الذي جعل الرجل الأول داخل جامعة الكرة يتخذ القرار المذكور سلفا.



وأفادت ذات المصادر، أن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيعقد اجتماعا عاجلا مطلع الأسبوع المقبل من أجل البث في هذا الموضوع والإعلان عن إقالة رئيس مديرية التحكيم يحيى حدقة وتعويضه بالحكم الدولي المغربي السابق محمد الكزاز، والد الحكم سمير الكزاز، وذلك من أجل ضخ دماء جديدة داخل المديرية ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، تقول مصادرنا.


تجدر الإشارة إلى أن فوز لقجع، يرغب في إصلاح مجموعة من الأوراش من أجل تطوير كرة القدم الوطنية، من بينهم ورش التحكيم الذي لحقه لغطا كبيرا خلال المواسم الكروية الأخيرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -