أخر الاخبار

بالدموع.. إبراهيم دياز يخيب آمال وليد الركراكي والجماهير المغربية

 


العربي24


كشفت تقارير إخبارية عن القائمة الأولية التي استدعاها المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام منتخبي النرويج وأسكتلندا، والتي ستجرى في نهاية شهر مارس الحالي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

ووفقاً لإذاعة “كادينا كوبي”، فإن المدرب دي لا فوينتي استدعى 69 لاعبًا في القائمة الموسعة التي أعلن عنها، بمن فيهم لاعب ميلان، إبراهيم دياز، الذي يتوقع أن يلعب مع المنتخب المغربي في المستقبل، وقد تم ربط اسمه باللعب معه.


ويعد هذا المباراتان الأولى للمدرب الجديد دي لا فوينتي، الذي تم تعيينه مؤخراً خلفاً للمدرب السابق، لويس إنريكي، الذي استقال من منصبه لأسباب شخصية.


ويأمل دي لا فوينتي في تحقيق نتائج إيجابية في هذه المباراتين، وتأمين مكان في كأس أمم أوروبا 2024.


ومن المنتظر أن يعلن دي لا فوينتي عن القائمة النهائية للمباراتين المقبلتين يوم الجمعة 17 مارس، وسيتم تحديد تشكيلة المنتخب النهائية بعد التدريبات والاختبارات اللازمة.


على جانب آخر، فإن منتخب إسبانيا يعتبر واحداً من أقوى المنتخبات في العالم، وقد توج بلقب كأس العالم ثلاث مرات، بالإضافة إلى فوزه بلقب كأس أمم أوروبا أربع مرات.


وبالرغم من تحديات المنافسة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024، يأمل المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين والتأهل إلى البطولة القادمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -